استمرار فعاليات “معرض الإنتاج الصيدلاني الثاني” بجامعة الناصر

Tuesday, 04 October 2022
بمشاركة رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش استمرت لليوم الثاني على التوالي فعاليات “معرض الإنتاج الصيدلاني الثاني” الذي يقيمه طلبة الدفعة الثانية عشرة بقسم الصيدلة بكلية العلوم الطبية “دفعة رواد الإنتاج الصيدلاني” تحت شعار “بصمة صيدلي في خدمة المجتمع”.
المعرض أُقيم في مقر جامعة الناصر على مدى يومين وتم فيه تقديم أكثر من 20 منتج صيدلاني من مواد النظافة، ومستحضرات التجميل وغيرها التي عمل على تحضيرها طلبة قسم الصيدلة بناءً على أبحاث ودراسات علمية ووفقا لمعايير واختبارات خاصة بالتصنيع وتحت إشراف أساتذة القسم ذوي الخبرة الطويلة في مجال الإنتاج الصيدلاني.
وشهد المعرض إقبالا كبيرا من قبل طلبة الجامعة وكذا الحاضرين من خارج الجامعة، حيث تم بيع المنتجات الصيدلانية المختلفة التي تم عرضها، وتخصص عائدات المعرض لصالح دعم مبادرة مجتمعية تقوم فيها جامعة الناصر بتزويد المدارس المجاورة لها بصناديق إسعافات أولية متكاملة، وذلك في إطار تحقيق الهدف الثالث من أهدافها المتمثل بخدمة المجتمع.
وزار رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش كافة أقسام المعرض مستمعا الى شرح الطلبة حول المنتجات المعروضة، ورافقه خلال زيارته عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع، ونائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب رئيس قسم تقنية المعلومات الدكتور قيس النزيلي.
TOP