جامعة الناصر تشارك في فعاليات تدشين الملتقى الشتوي السادس للألعاب الرياضية بصنعاء

Tuesday, 24 January 2023
شاركت جامعة الناصر في فعاليات تدشين الملتقى الشتوي السادس للألعاب الرياضية الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء، والذي دشنه يوم الإثنين الموافق 23 يناير 2023م نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان على أرضية النادي في أمانة العاصمة.
ويشارك في فعاليات الملتقى نحو 3000 لاعب في مختلف الالعاب الرياضية، ويتضمن الملتقى بطولات كرة قدم لأندية أمانة العاصمة “قدماء وأشبال وناشئين”، والمديريات والمدارس والجامعات والشركات والإعلام والأكاديميات الرياضية والمعاهد والحارات ومدارس الموهوبين.
ويهدف الملتقى إلى تطوير مهارات المشاركين، ورفع قدراتهم الفنية والبدنية، وتعزيز هويتهم الوطنية، فضلا عن أهميته في الكشف عن مواهب وإبداعات جديدة تمثل رافداً للرياضة اليمنية في المستقبل القريب.
تخلل التدشين الذي حضره قيادات من وزارة الشباب والرياضة ونادي الوحدة وأندية الأمانة وممثلي الجهات المشاركة، استعراضاً للفِرق المشاركة في مختلف فعاليات الملتقى، ومثّل وفد جامعة الناصر منتخب الجامعة المشارك في الملتقى، ومدير الموارد البشرية الأستاذ مرشد الاغبري-المسؤول الرياضي عن منتخب الجامعة، والمهندس خالد العبسي- مهندس تقنية المعلومات.
TOP