رئيس جامعة الناصر يكرم الطلاب واللجان المنظمة لـ “معرض الإنتاج الصيدلاني الثاني”

Tuesday, 24 January 2023
كرم رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش يوم السبت الموافق 21 يناير 2023م الطلبة المشاركين واللجان المنظمة لـفعاليات “معرض الإنتاج الصيدلاني الثاني” الذي نظمه قسم الصيدلة بكلية العلوم الطبية مطلع أكتوبر المنصرم في مقر الجامعة.
وأثنى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش على الجهود المبذولة من قبل الطلبة المشاركين في تنظيم المعرض وشكر عميد الكلية ورئيس قسم الصيدلة وكافة المشاركين في تنظيم المعرض من منتسبي الجامعة، وأثنى على دورهم في إنجاحه وتقديمه بأفضل صورة نالت إعجاب الحاضرين.
ويعد معرض “الإنتاج الصيدلاني” من الأنشطة العلمية التي يتميز بها قسم الصيدلة بجامعة الناصر، حيث تم فيه تقديم أكثر من 20 منتج صيدلاني من مواد النظافة، ومستحضرات التجميل وغيرها التي عمل على تحضيرها طلبة قسم الصيدلة بناءً على أبحاث ودراسات علمية ووفقاً لمعايير واختبارات خاصة بالتصنيع وتحت إشراف أساتذة القسم ذوي الخبرة الطويلة في مجال الإنتاج الصيدلاني.
حضر التكريم الذي تم في مبنى كلية العلوم الطبية مستشار رئيس الجامعة لشؤون الاعتماد الأكاديمي-مشرف برامج الحاسوب الأستاذ الدكتور محمد الشرجبي، وعميد كلية العلوم الطبية الدكتور عبد الكريم الزمر، وكافة رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة الإدارية بالكلية.
TOP