قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الناصر يحيي فعاليات اليوم المفتوح

Wednesday, 08 February 2023
بحضور رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش نظم طلاب قسم اللغة الانجليزية بكلية العلوم الإنسانية-جامعة الناصر فعاليات اليوم المفتوح، والتي أُقيمت في مقر الجامعة صباح يوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023م.
وخلال الفعالية ألقى عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع كلمة أثنى فيها على جهود قسم اللغة الإنجليزية في إقامة الأنشطة والفعاليات التي تبرز مهارات الطلبة ومدى تمكنهم من اللغة، ومن جانب اخر تعكس اهتمام الجامعة بدعم وتطوير برامجها بشكل مستمر.
من جانبه شكر رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور منير الاغبري رئاسة الجامعة على الدعم الذي تقدمه للقسم وأنشطته، كما شكر الطلبة المشاركين في الفعالية من مختلف المستويات؛ وأكد على أهمية تخصص الترجمة كوسيط بين الحضارات والثقافات. وأشار إلى أن القسم بصدد مراجعة وتطوير برنامج الترجمة لتكون مخرجاته أكثر تميزاً، معبراً عن فخره بمخرجات القسم من الدفع التي قد تخرجت وكذا التي وشك التخرج.
وبدوره أعرب عميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور محمد شوقي عن شكره للرعاية التي يوليها رئيس الجامعة للقسم وللكلية. وأثنى على المستوى المتميز لطلبة برنامج الترجمة والمهارة العالية التي قدموا من خلالها برنامج الفعالية.
تنوعت فقرات برنامج اليوم المفتوح ما بين العروض الفنية والثقافية والترفيهية والمسابقات؛ وأظهر فيها طلبة القسم مهارة عالية في اللغة الإنجليزية والترجمة، واختتم برنامج الفعالية بتكريم المشاركين من طلبة المستوى الرابع لمشاركاتهم الفاعلة في كافة أنشطة القسم.
أقيمت الفعالية بحضور الأمين العام الأستاذ علي الذيفاني، عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور فهد الخياط، وعميد كلية العلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد شوقي، ونائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب الدكتور قيس النزيلي، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور منير الأغبري، وعدد من الإداريين والأكاديميين، وجمع من طلاب قسم اللغة الانجليزية من كافة المستويات وأهاليهم.
TOP