جامعة الناصر تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

Monday, 01 July 2024
نظمت جامعة الناصر ، صباح الاربعاء الموافق 12 يونيوبحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور حسين البهجي، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضمن حملة لستم وحدكم و تحت شعار ” مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات “
ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤيدة لصمود الشعب الفلسطيني جنباً إلى جنب مع الإعلام اليمنية .
حضر الوقفة التي اقيمت بساحة الجامعة قيادة الجامعة الأكاديمية ممثلة في الأمين العام الأستاذ / علي يحيى الذيفاني أمين عام الجامعة والأستاذ / مرشد الأغبري مدير الموارد البشرية والأستاذ / فتحي العكابي مدير شؤون الطلاب والدكتور / خالد حسين طاهش مدير مكتب رئاسة الجامعة وعدد من الموظفين الإداريين وحشد من الطلاب .
وفي البيان الذي القاه العقيد / عبدالله أحمد المسوري (مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات )
أدان البيان التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية المتواصلة منذ 8 أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم وارتكاب المجازر الكبرى والجرائم النكراء بحق المتضورين جوعا ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في غزة.
واستنكر البيان تدنيس العدو لحرمة المسجد الأقصى والإساءات الفاحشة والبذيئة ضد خاتم النبيين والمرسلين، صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات، وإساءة لكل مسلم، منددا في الوقت ذاته بجرائم العدو المتواصلة ضد أرواح وممتلكات الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية المحتلة.
وأكد الدعم الكامل لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين ولبنان والعراق، معبرا عن الاعتزاز لما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة من تصعيد للعمليات وتطوير للقدرات والمنظومات، مباركين العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية وبين المقاومة الإسلامية العراقية.
ودعا الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة وكذلك المتواطئة والمطبعة والمشاركة في جرائم العدو الصهيوني إلى مراجعة مواقفهم ومغادرة مربع الصمت، وإلى التحرك الجاد فيما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية، وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو.
كما أكد المحتشدون الثبات على الموقف الداعم المستمر للشعب الفلسطيني والاستمرار في الفعاليات والحشد والتعبئة ومواصلة والمسيرات ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا عسكريا وأمنيا واقتصاديا وسياسيا وإعلاميا.
وجد البيان الدعوة لمقاطعة البضائع الأمريكي والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، محذرا أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوان ضد شعبنا وبلدانا واقتصادنا، مؤكدا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي أما جرائمهم ومؤامراتهم.
TOP