الدكتور عبد الله طاهش رئيس جامعة الناصر يتفقد سير العملية التعليمية بكلية طب الأسنان

Saturday, 03 August 2024

قام الأستاذ الدكتور عبدالله حسين طاهش رئيس جامعة الناصر، بمعية الأستاذ الدكتور حسين البهجي نائب رئيس الجامعة، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لكلية طب الأسنان، حيث تم الاطلاع على سير العملية التعليمية، وكذا متابعة العمل وأهم المستجدات في الكلية، والإطلاع على سير عمل العيادات التعليمية في الكلية .
وحث رئيس الجامعة خلال زيارته الطلاب على الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي، واكتساب المعرفة والمهارة العملية من أعضاء هيئة التدريس ، مؤكداً بأن الجامعة بكل كادرها الأكاديمي والإداري لن تتردد في تذليل الصعاب وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بالعملية التعليمية، لرفع مستوى تحصليهم العلمي، حيث ان الجامعة تسعى إلى التميز في مجال طب الأسنان كما هي في بقية التخصصات.
ووجه الطلبة على الحرص والإستفادة مما تملكه الكلية من إمكانات وبنية تحتية وأكاديمية مطابقة لمعايير ومتطلبات الاعتماد الاكاديمي، بما يؤهلهم ويصقل مهاراتهم لسوق العمل . مؤكدا حرص الجامعة على تقديم خدمة تعليمية متميزة من خلال مخرجات نوعية في كافة الكليات.
كما زار رئيس الجامعة بمعية نائب رئيس الجامعة طلبة المستوى الثاني بقسم تقنية المعلومات بكلية الهندسة وعلوم الحاسوب.

وقد أثنى رئيس الجامعة على الجميع وحثهم على تقديم الأكثر من أجل النهوض بالمستوى العلمي والخدمي والإداري والذي ينعكس بدوره على سمعة الجامعة.
وفي ختام الزيارة تقدم كل من نائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب ورئيس قسم طب الاسنان والكادر التدريسي والموظفين بالشكر والامتنان لرئيس الجامعة على متابعته ودعمه للكليات وتذليل أي صعوبات أمام خطوات تطوير وتجويد العملية التعليمية .

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة ،نائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب الأستاذ الدكتور قيس النزيلي ورئيس قسم طب وجراحة الفم والاسنان الأستاذ
الدكتور حسين شجاع الدين ومختص الشؤون الاكاديمية الدكتور محمد بابقي .

TOP