الدكتوره ابتسام المؤيد رئيسا لقسم المختبرات

Wednesday, 10 September 2014

عينت الجامعة الدكتورة ابتسام المؤيد رئيسا لقسم المختبرات بكلية العلوم الطبية بعد مغادرة الدكتور عمار عمر لدارسة الدكتوراه في الهند. وتعمل د.ابتسام الحاصلة على شهادة الدكتوراه –مايكروبيلوجي- جامعة صنعاء، مدرسة في كلية العلوم الطبية بجامعة الناصر منذ العام2010م وسبق وأن درست في جامعات أخرى،ما مكنها من اكتساب خبرة كبيرة في تدريس مواد تخصصية في أقسام الصيدلة،المختبرات،وصحة مجتمع.

ويعتبر قسم المختبرات من أهم الأقسام الفاعلة في الجامعة حيث يضم عدد كبير من الطلاب اليمنيين والوافدين بشكل مختلف عن اعداد طلاب هذا القسم في الجامعات الأخرى،وعن سبب ذلك يقول الدكتور ناصر الكداح أن القسم يتميز بوجود أحدث الأجهزة المطلوبة للعملية التعليمية بالإضافة الى الكادر التدريسي المؤهل الذين يعمل معظمهم مدرسين في جامعة صنعاء.

وشكرت الدكتورة إدارة الجامعة على منحها الثقة،موكدت أنها ستعمل بكل طاقاتها على تطوير القسم والاهتمام أكثر بالجانب التطبيقي الميداني والعملي واستكمال توصيف المناهج الدراسية في القسم بحيث تصبح مطابقة ل معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي بالإضافة إلى تطوير خطط مستقبلية تؤهل الطالب لسوق العمل بكفاءة كاملة.

TOP