طلاب جامعة الناصر يتبرعون بالدم لمرضى الثلاسيميا

Monday, 05 January 2015

تبرع طلاب الجامعة بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا في المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء، وذلك ضمن فعاليات حملة التبرع بالدم التي انطلقت الأسبوع الماضي في الجامعة، بحضور رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وعميد كلية العلوم الادارية والمالية والتي شارك فيها المؤسسة الوطنية لمرضى الثلاسيميا ، ومندوبي عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة.

وقام الطلاب بالتبرع بالدم في المستشفى الجمهوري التعليمي ، تحت إشراف رئيس قسم المختبرات د. ابتسام المؤيد ومدير إدارة البحوث والتدريب الأستاذ احمد ماهوب.

DSCF4644 (Copy)

وأُجريت الفحوصات لأكثر من 30 طالبا قبل سحب الدم، كما تم إجراء الفحوصات اللازمة لهم بعد استيفاء الشروط اللازمة للتبرع. وأكد مدير إدارة البحوث والتدريب احمد ماهوب، أن حملة التبرع التي نفذها طلاب الجامعة، تأتي للمساهمة في انقاذ عدد من المرضى والمحتاجين للدم, مشيراً إلى أن الإدارة تسعى إلى استمرار مثل هذه الأنشطة التي تخدم المجتمع.

ولفت إلى أن هناك حملة أخرى بالتعاون مع مستشفى 48 ومختبرات الدم وأبحاثه، منوهاً إلى أن هناك العديد من الفعاليات التي ستنفذ خلال هذه الفترة، وشكرإدارة المستشفى الجمهوري لتعاونهم في إنجاح الحملة، من جانبها أشادت رئيس قسم المختبرات د. ابتسام المؤيد بالدور الإنساني الذي قام به الطلاب وكذلك مبادرة رؤى شباب في إنجاح الحملة التي تهدف لإنقاذ مرضى الثلاسيميا.

DSCF4446 (Copy)

DSCF4511 (Copy)

DSCF4377 (Copy)

DSCF4439 (Copy)

TOP