مجلس الجامعة يعقد لقاؤه الدوري برئاسة رئيس الجامعة

Wednesday, 11 March 2015

عقد مجلس الجامعة لقاؤه الدوري هذا السبوع برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله طاهش وحضور أعضاء المجلس .

 وفي اللقاء استعرض رئيس الجامعة  سير الخطة الدراسية  للفصل الدارسي  الثاني ومدى التزام الكليات بالخطة الدراسية إضافة إلى توفير متطلبات العملية الدارسية خلال هذا الفصل الجديد ، وتناول الإجتماع عدد من المواضيع منها مايخص الانشطة الثقافية ووتنظيم للدوري الرياضي الداخلي في الجامعة.  كما  أقر المجلس إقامة دورات تقوية في اللغة الإنجليزية لطلاب كلية العلوم الطبية بهدف مساعدتهم في استيعاب المنهج وحرصا من الجامعة على ان تكون مخرجاتها  متميزة وذات كفاءه عالية وملبية متطلبات سوق العمل.

كذلك  أقر المجلس إقامة دورة في الإسعافات الأولية لطلاب الصيدلة والمختبرات ومحاضرات في اساسيات البحث العلمي لطلاب مستوى رابع الذين سيتخرجون من الجامعة هذا العام.

وحرصاً من الجامعة بالإلتزام بمعايير الاعتماد الأكاديمي المقررة من وزارة التعليم العالي أقر المجلس تعيين الدكتور عبدالرقيب الحناني رئيسا لقسم صحة المجتمع في كلية العلوم الطبية. وأقر تشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد الكهالي عميد كلية العلوم الادارية، للإعداد لحفل تخرج طلاب الجامعة لهذا العام.

كذلك أقرالمجلس سجل الحضور والانصراف للاكاديميين غير الداخلين في نظام البصمة في الكليات حرصا على استفادة الطلاب من أوقات الاكاديميين الذين يعملون بشكل متكامل لانجاح العملية التعليمية في الجامعة.

TOP