علوم ادارية – مستوى اول – صباحي – A وصيدلة عام مستوى أول يتأهلان الى نصف النهائي

Wednesday, 25 March 2015

 تغلب فريق علوم ادارية – مستوى اول – صباحي A على فريق صيدلة مقاصه – مستوى رابع بنتيجة3 اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الثورة بصنعاء.

و شهدت المباراة اضاعة للعديد من الفرص من كلا الفريقين خصوصا في الشوط الأول قبل أن يتمكن لاعبو الإدارية من استغلال فرصة من هجمة مرتدة لتسديد الهدف الأول وجاء الهدف الثاني من ضربة ركنية سددها رأس قائد الفريق في مرمى فريق الصيدلة.

وفي الشوط الثاني سيطر فريف صيدلة مقاصه – مستوى رابع على مجريات المباراة ونجح في تعديل النتيجة وقبل أن يطلق حكم المباراة صفارة النهاية تمكن لاعبوا الإدارية من تسديد هدف الفوز في الوقت القاتل.

كما جمعت المباراة الثانية فريقي إدارة عام- مستوى ثاني – المجموعه B مع صيدلة عام – مستوى أول لتنتهي المباراة بنتيجة مفجعة لفريق الصيدلة استقبل مرماهم تسعة أهداف نضيفة.

وشهدت المباراة تحول دراميا مأساوي للاعبوا فريق إدارة عام بعد تسديد الهدف الأول في وقت قياسي جدا،تهاوت بعده معنويات الفريق إثر تتابع الأهداف بشكل سريع جدا، انهارت معه معنويات لفريق بشكل كلي ويتحول مرماهم الى مستقبل للأهداف.

وبهذه النتيجة يتأهل فريقي علوم ادارية – مستوى اول – صباحي – A وصيدلة عام مستوى أول الى نصف النهائي الذي سيقام بمدينة الثورة الرياضية الاحد القادم. ومن مباريات الأمس تأهل فريقا علوم ادارية – مستوى ثاني – المجموعه A وصيدلة سنه ثانية عام للدور نصف النهائي الجامعي ومن هذه الفرق الفائزة يتم تشكيل منتخب الجامعة للمشاركة في البطولات الجامعية التي تجمع فرق الجامعات الحكومية والخاصة بالعاصمة صنعاء.

2 2 1 4 3

TOP