تدشين الاسبوع العلمي الرابع لمناقشة أبحاث التخرج بكلية العلوم الادارية

Saturday, 16 September 2017

برعاية رئاسة جامعة الناصر، دشنت كلية العلوم الإدارية اولى جلسات الاسبوع العلمي الرابع للعام ٢٠١٦- ٢٠١٧م لمناقشة ابحاث التخرج للطلبة من كافة التخصصات، وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٢ سبتمبر ٢٠١٧م.

حضر المناقشة رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبدالله طاهش، حيث وجه كلمة للطلبة الخريجين اكد فيها أن ابحاث التخرج هي اساس التقييم العلمي للطلبة، وهي الخطوة الأولى التي يتعلمون فيها  الأساليب البحثية التي تمكنهم من اعداد رسائل الماجستير والدكتوراه  ومواصلة دراساتهم العليا.

كما اثنى على عمادة كلية العلوم الإدارية واعضاء هيئة التدريس لما يبذلوه من جهود للوصول بالطلبة لهذا المستوى، معربا عن افتخاره بحضور مثل هذه الفعاليات الخاصة بمناقشة أبحاث التخرج لطلبة الجامعة بما تتضمنه من اجواء علمية متميزة.

من جانبه شكر عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد الكهالي رئاسة الجامعة لما توفره من امكانيات لتنظيم الفعاليات العلمية، كما شكر اللجان المكونة لمناقشة أبحاث التخرج واعضاء هيئة التدريس الذين يعملون على تطوير قسم نظم المعلومات، مؤكدا بأن مخرجات القسم تتوافق وبقوة مع متطلبات سوق العمل.

وأشار الدكتور نجيب أبو الرجال – مشرف البحث الخاص بموقع إدارة مشاريع التخرج لجامعة الناصرالى أن الابحاث التي تم مناقشتها تعد من افضل الابحاث التي تم تطبيقها على الجانبين النظري والعملي، موضحا بأن اهتمام الطلاب بإعدادها بهذا الشكل يفتح لهم آفاق جديدة وواسعة في مجال البحث العلمي.

كما اكد الدكتور ماجد العليمي – دكتوراه في نظم المعلومات بأن العمل الذي انجزه طلاب نظم معلومات جامعة الناصر يؤهلهم لان يعملوا على تطوير مشاريع متخصصة بتصميم انظمة الويب للمؤسسات الموجودة في السوق.

وافاد الاستاذ رشاد القاسمي -عضو هيئة التدريس بجامعة الناصر بأن مشاريع التخرج بذلت فيها جهود كبيرة، سواء من الطلاب او الدكاترة المشرفين، يستحقون عليها جزيل الشكر كونها تعتبر اضافة حقيقية للجامعة.

وأخيرا أوضح الاستاذ علي أبو الرجال- مشرف مساعد وعضو هيئة التدريس بجامعة الناصر بأن الطلاب استطاعوا ان يتخطوا كافة الصعوبات التي واجهتهم اثناء العمل على المشاريع، وبذلك اثبتوا مدى تمكنهم وقدرتهم على التعلم والإبداع في اختصاص نظم المعلومات الإدارية.

IMG_9375 [Alnasser] IMG_9679 [Alnasser] IMG_9675 [Alnasser] IMG_9658 [Alnasser]  IMG_9632 [Alnasser] IMG_9629 [Alnasser] IMG_9414 [Alnasser] IMG_9409 [Alnasser] IMG_9405 [Alnasser] IMG_9392 [Alnasser] IMG_9382 [Alnasser]

IMG_9368 [Alnasser] IMG_9369 [Alnasser] IMG_9370 [Alnasser]

IMG_9377 [Alnasser]

TOP