مؤسسة اليتيم التنموية تقدم شهادة شكر وعرفان لجامعة الناصر

Wednesday, 24 January 2018

قدمت مؤسسة اليتيم التنموية لرعاية وتأهيل الايتام شهادة شكر وعرفان لجامعة الناصر خلال زيارة وفد اداري الى مقر الجامعة يوم الاثنين الموافق ٢٢ يناير ٢٠١٨م؛ وذلك تقديرا لجهودها كجهة داعمة للمؤسسة بما تقدمه من منح دراسية مجانية ومخفضة لابنائها الأيتام.

واكد رئيس جامعة الناصر الاستاذ الدكتور عبدالله طاهش بأن خدمة المجتمع احد الأهداف الرئيسية للجامعة، وأن ما تقدمه من دعم انما يأتي من واقع الشعور بالمسؤولية المجتمعية، والحرص على النهضة بالمجتمع  بكافة شرائحه، لا سيما في مجال التعليم الذي يعد الركيزة الاساسية لتقدم البلدان.

من جانبه اشار مدير الرعاية والكفالات بالمؤسسة الاستاذ يوسف الخضمي الى أن جامعة الناصر وبرغم تغير الظروف والأحوال الا أن عطاءها لابنائها الأيتام لم يقل أو يتأثر؛ وهذا انما يدل على سمو الهدف التعليمي الذي رسمته القيادة الفذة لهذه الجامعة، والتي جعلت رسالة التعليم فوق كل اعتبار ليناله الجميع بما فيهم هذه الشريحة المهمة التي قد يعوقها المال عن تحقيق هدفها.

وتضمنت الزيارة مناقشة عددا من المواضيع والخطط المستقبلية بين كل من جامعة الناصر ومؤسسة اليتيم، والتي تسعيان من خلالها الى تحقيق الاستفادة المثلى من دعم الجامعة والمنح التي تقدمها ووصولها لمستحقيها الأشد احتياجا من الأيتام.

 IMG_2097 [Alnasser] IMG_2089 [Alnasser]

TOP