قسم اللغة الإنجليزية بجامعة الناصر يختتم دورة تدريبية في المهارات اللغوية

Wednesday, 04 April 2018

اختتم قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم الإنسانية- جامعة الناصر يوم الثلاثاء الموافق ٣ أبريل ٢٠١٨م دورة تدريبية خاصة بتنمية المهارات اللغوية استهدفت طلبة المستوى الأول في القسم.

استمرت الدورة لمدة ثمانية أسابيع دراسية تضمنت خمسين ساعة تدريبية تم فيها التركيز على صقل مهارات الطلاب في الكتابة والمهارات اللغوية.

وأقيمت في نهاية الدورة فعالية اختتامية نظمها الطلبة، بحضور عميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور محمد شوقي، وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد الكهالي، ورئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور منير الأغبري.

وألقى رئيس قسم اللغة الانجليزية كلمة أعرب فيها عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل إليه الطلاب المشاركين في الدورة، مثنيا على مثابرتهم وحرصهم على رفع مستوى تأهيلهم العلمي، وكذلك الجهود التي بذلت من قبل أستاذة الدورة للوصول بهم إلى هذا المستوى؛ كما شكر رئاسة جامعة الناصر لما تبديه من اهتمام ودعم متواصل للطلبة وللقسم.

من جانبها أشارت الأستاذة خولة سعد الله إلى أن الدورة نجحت في تحقيق النتائج التي تهدف إليها، وأشادت باهتمام رئاسة قسم اللغة الإنجليزية في جامعة الناصر وحرصه على تأهيل الطلاب ورفع مستواهم وتنمية مهاراتهم في اللغة.

تضمنت الفعالية العديد من الفقرات المتنوعة التي أُعدت من قبل الطبة والتي ابرزت المهارات التي اكتسبوها خلال الدورة.

الجدير بالذكر ان قسم اللغة الانجليزية بجامعة الناصر يقيم على مدار العام العديد من الدورات التخصصية في مهارات اللغة الانجليزية والمراسلات التجارية.

IMG_3962 [Alnasser] IMG_3945 [Alnasser] IMG_3950 [Alnasser] IMG_3954 [Alnasser] IMG_3958 [Alnasser] IMG_3982 [Alnasser] IMG_3983 [Alnasser] IMG_3990 [Alnasser] IMG_3995 [Alnasser] IMG_3970 [Alnasser] IMG_4020 [Alnasser] IMG_3997 [Alnasser] IMG_4006 [Alnasser] IMG_4014 [Alnasser]

TOP