رئيس جامعة الناصر يتابع تفقد سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي٢٠١٧-٢٠١٨م

Wednesday, 09 May 2018

استمراراً لمتابعة سير العملية الامتحانية للعام الدراسي٢٠١٧-٢٠١٨م، قام رئيس جامعة الناصر الاستاذ الدكتور عبد الله طاهش بزيارة تفقدية للجان الامتحانية بكلية العلوم الإدارية؛ صباح  الثلاثاء الموافق 8 مايو 2018م.

واطلع رئيس الجامعة على أداء كافة اللجان التنظيمية والإشرافية والرقابية والأمنية القائمة على عملية الامتحانات، مثنيا على مستوى الانضباط والالتزام بتأدية كلٍ منها للمهام المكلفة بها، وشاكرا الجهود التي تبذل لتوفير البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة.

وخلال زيارته للقاعات الامتحانية حرص رئيس الجامعة على الاطلاع على اراء الطلبة وانطباعاتهم حول الامتحانات وموافقتها لما تم دراسته في المقررات الدراسية، وتواجد مدرسي المواد للإجابة عن استفساراتهم؛ مبدياً استعداد رئاسة الجامعة لحل أي إشكاليات قد تواجههم في أي جانب.

كما حث الطلبة على الاهتمام بتحصيلهم العلمي، وتحقيق الاستفادة المثلى من كافة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة؛ مشيرا الى أن الناصر تحرص دوما على تقديم خدمة تعليمية ذات جودة ومستو ًعال، ومؤكدا بأن تخريج طلبة بمؤهلات علمية ممتازة هو المكسب الحقيقي للجامعة.

رافق رئيس الجامعة في زيارته كل من عميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور محمد شوقي، وعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد الكهالي والذي أوضح بأن عمادة الكلية وبالتعاون مع رئاسة الجامعة سعت الى انجاز كافة المهام الموكلة اليها خلال الفصل الدراسي على أكمل وجه، مؤكدا بأن العمل مستمر لرفع مستوى الأداء وتحسين جودة مخرجات التعليم في الجامعة ككل؛ وتقدم بالشكر لرئاسة الجامعة وأعضاء الهيئتين الإدارية والاكاديمية وكافة العاملين في الجامعة لجهودهم في إنجاح الفصل الدراسي الثاني وتسيير الامتحانات بحسب ما رسم له.

 IMG_4495 [Alnasser] IMG_4492 [Alnasser] IMG_4448 [Alnasser] IMG_4518 [Alnasser] IMG_4508 [Alnasser] IMG_4499 [Alnasser] IMG_4484 [Alnasser] IMG_4461 [Alnasser] IMG_4458 [Alnasser] IMG_4455 [Alnasser] IMG_4481 [Alnasser] IMG_4475 [Alnasser] IMG_4470 [Alnasser] IMG_4467 [Alnasser] IMG_4464 [Alnasser]

TOP