جامعة الناصر تنهي اخر اعمال العام الدراسي ٢٠١٧- ٢٠١٨م بإعلان النتائج ورفعها الى موقع الجامعة

Tuesday, 12 June 2018

اختتمت جامعة الناصر أعمال الفصل الثاني للعام الدراسي ٢٠١٧- ٢٠١٨م، وذلك بإعتماد نتائج امتحانات الفصل وإعلان صدورها ورفعها الى موقع الجامعة الإلكتروني يوم الخميس الموافق السابع من شهر يونيو الجاري.

وأشار رئيس جامعة الناصر الاستاذ الدكتور عبد الله طاهش إلى انه تم تنفيذ الخطة الدراسية المقررة للفصلين الدراسيين الاول والثاني على أكمل وجه، كما تم اجراء الامتحانات النهائية في وقتها المحدد، وقام اعضاء هيئة التدريس بتصحيح دفاتر الإمتحانات وتسليم النتائج التي تمت مراجعتها من قبل لجان شكلتها رئاسة الجامعة في وقت يعد قياسيا منذ انتهاء فترة الإمتحانات.

وشكر في هذا السياق كافة العاملين في الجامعة لما بذلوه من من جهود خلال فترة العام الدراسي؛ وعملهم الدؤوب والمستمر لإتمام وتنفيذ خطة العام الدراسي المنصرم على الوجه الأمثل.

من جانبه ذكرعميد كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد الكهالي بأنه تم اختتام اعمال العام الدراسي بشكل ايجابي ودون اي عراقيل تذكر، مشيدا بدور كل من رئاسة الجامعة والكادر الاداري والاكاديمي واعضاء هيئة التدريس في جامعة الناصر خلال مدة العام الدراسي كاملا، كما توجه بالشكر والتقدير لكافة طلاب الجامعة على مثابرتهم واجتهادهم في التحصيل الدراسي ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

بامكانكم الدخول الى صفحة النتائج عبر الرابط التالي:

دخول الطالب

TOP