جامعة الناصر تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الجامعي 2019-2020م

Monday, 22 July 2019

تعلن جامعة الناصر اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو عن بدء استقبال طلبات القبول والتسجيل لكافة التخصصات للعام الجامعي 2019-2020م، وذلك عن طريق بوابة التنسيق الالكتروني الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي http://p.oasyemen.net.

جامعة الناصر تضم أربع كليات هي كلية العلوم الطبية، كلية الهندسة وعلوم الحاسوب، كلية العلوم الإدارية، وكلية العلوم الإنسانية؛ وتندرج تحتها مجموعة من التخصصات المتميزة يمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة موقع الجامعة عبر الرابط www.al-edu.com.

وتقدم جامعة الناصر خدمة تعليمية متميزة تحرص فيها على مراعاة معايير جودة التعليم، والتطبيق العملي، وتلبية احتياجات المجتمع؛ كما تحرص على تطوير الخطط الاستراتيجية لكافة التخصصات ببرامجها التعليمية وفقا لأسس ومعايير مجلس الاعتماد الأكاديمي.

ومن خلال زيارتكم الى مقر الجامعة، ستقوم مراكز التنسيق في الجامعة بتقديم كافة المعلومات للطلبة المتقدمين للتسجيل، حيث يتم اطلاعهم على كل ما يخص القسم المراد الالتحاق به عبر الموقع الالكتروني، وكذا تقديم مطبوعات تعريفية عن الأقسام والتخصصات بكافة الكليات، كما يمكنهم مقابلة مشرفي ورؤساء الاقسام من اجل الحصول على معلومات اوسع حول التخصصات الجامعية.

بدء التسجيل2 (نسخ)

TOP