رئيس جامعة الناصر يكرم عميد كلية العلوم الطبية لاختياره شخصية العام 2021م في مجال التدريب المهني لصناعة الدواء من قبل نقابة ملاك صيدليات المجتمع

Sunday, 09 January 2022
كرم رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش صباح السبت الموافق 8 يناير 2022م عميد كلية العلوم الطبية الدكتور عبد الكريم الزمر، وذلك لاختياره ضمن الشخصيات الأكثر تأثيراً وفاعلية في القطاع الصيدلاني للعام 2021م من قبل نقابة ملاك صيدليات المجتمع بصنعاء.
وأكد رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش بأن الدكتور عبد الكريم الزمر من العقول العلمية الفذة التي تفخر جامعة الناصر كونه أحد منتسبيها، لاسيما وأنه من الشخصيات الاكاديمية التي تجود بما لديها من العلم والخبرة ويشهد له مستوى الطلبة الذين تخرجوا على يديه. وهنأ رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم الزمر لاستحقاقه بأن يكون من أكثر الشخصيات المؤثرة في المجال الصيدلاني متمنيا له المزيد من الإنجازات في مسيرته العلمية.
من جانبه ثمّن عميد كلية العلوم الطبية الدكتور عبد الكريم الزمر هذه اللفتة الرائعة من قبل رئيس الجامعة، والتي شارك فيها كافة منتسبي كلية العلوم الطبية، لافتا الى ان هذا التكريم يحمل العديد من المعاني التي تعبر عن مدى تقديرهم واهتمامهم، وأكد بأن التكريم عنى له الكثير وعزز لديه الشعور بالمسؤولية ببذل المزيد من الجهد ليكون عند حسن ظنهم على الدوام.
شارك في التكريم الذي تم في مقر كلية العلوم الطبية بجامعة الناصر رئيس قسم الصيدلة الدكتورة وفاء المذحجي، ورئيس قسم التمريض الدكتور عبد الرقيب الحناني، ورئيس قسم صحة المجتمع الدكتور محمد الشاحذي، وكافة موظفي ومنتسبي كلية العلوم الطبية.
وكانت نقابة ملاك صيدليات المجتمع بصنعاء قد اقامت فعالية احتفالية الخميس الماضي شهدت حضوراً نقابياً ومهنياً وإعلامياً، كرمت خلالها الشخصيات الأكثر تأثيراً وفاعلية في القطاع الصيدلاني للعام 2021؛ وذلك وفقا لترشيحات مجلس حكماء النقابة، وتصويت الجمهور الذي جرى نهاية شهر ديسمبر المنصرم، وتم اختيار الدكتور عبد الكريم الزمر-أستاذ الصيدلة الصناعية كونه الشخصية الأبرز في مجال التدريب المهني لصناعة الدواء.
TOP