جامعة الناصر تقيم ورشة توصيف المقررات الدراسية وفقاً للمنهجية الحديثة وقالب مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة

Saturday, 21 May 2022
بحضور رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش أقامت جامعة الناصر ورشةً عمل تدريبية بعنوان ” توصيف المقررات الدراسية وفقاً للمنهجية الحديثة وقالب مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة “، والتي أقيمت صباح يوم الخميس الموافق 19 مايو 2022م في مقر كلية الهندسة وعلوم الحاسوب بجامعة الناصر بمنطقة حدة.
حاضر في الورشة خبير الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور محمد الشرجبي، وتأتي هذه الورشة ضمن أجندة عمل ورش العمل النهائية الخاصة بمناقشة وإقرار توصيف البرامج الأكاديمية الجديدة وفقاً لمتطلبات ومعايير مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة لبرامج “طب الأسنان، الأمن السيبراني والتحري الرقمي، الذكاء الاصطناعي، علوم البيانات، والتغذية “. وتهدف جامعة الناصر من خلالها إلى مواكبة كافة التطورات المتعلقة بالبرامج التعليمية التي تقدمها الجامعة اعتماداً على معايير مجلس الاعتماد الأكاديمي من جهة، وبما يتوافق مع متطلبات سوق العمل من جهة أخرى.
شارك في الورشة التي أُقيمت في كلية الهندسة وعلوم الحاسوب بجامعة الناصر، عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور عمر الشجاع، عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب الدكتور منصور الزبدي، رئيس قسم تقنية المعلومات الدكتور قيس النزيلي، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة.
TOP