جامعة الناصر توقع اتفاقية تعاون مشترك مع كاك الإسلامي لتمويل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة

Wednesday, 10 August 2022
وقعت جامعة الناصر ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله طاهش صباح الثلاثاء 11 محرم 1444هـ الموافق 9 أغسطس 2022م؛ اتفاقية تعاون مشترك مع كاك الإسلامي ممثلاً بمدير فرع كاك الإسلامي الدكتور فايز أبو الرجال؛ حول تمويل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة.
وتهدف الاتفاقية الى تسهيل سداد الرسوم الدراسية على الطلبة الراغبين بالتسجيل بجامعة الناصر، بحيث يقوم كاك الإسلامي بتمويل الرسوم الدراسية للطلاب الجدد والطلاب السابقين ،خصوصا الطلاب الخريجين الذين لم يتمكنوا من استخراج مؤهلاتهم بسبب الرسوم وذلك عبر تمويل “برنامج اقرأ: التعلم بالتقسيط”، ويتولى عملية تقسيط الرسوم بالآلية التي يتفق بها مع الطلبة وفقاً لشروط الاتفاقية مع الجامعة بأقساط تصل الى ١٢ قسط خلال السنة.
وأكد رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبدالله طاهش على أهمية تعزيز سبل التعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع بكافة قطاعاتها، لاسيما في الجوانب التي تشجع الطلبة على الإقبال على التعلم والتأهيل الجامعي في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكدا على أن هذه الإتفاقية سيكون لها تأثير إيجابي لحل مشاكل العديد من الطلبة لاسيما الخريجين.
حضر توقيع الاتفاقية التي تمت في مقر جامعة الناصر من جانب البنك نائب المدير التنفيذي الدكتور يحيى القرودع، مدير إدارة تمويل الافراد الأستاذ مبارك الجمرة، رئيس قسم الفروع الأستاذ محمد الاسطى، مسؤول التسويق الأستاذ محمد السخيمي، ومدير عمليات الفرع الأستاذ عادل عليبه. وحضر من جانب الجامعة مدير الموارد البشرية الأستاذ مرشد الأغبري، مدير مكتب رئيس الجامعة الأستاذ خالد طاهش، مدير الشؤون المالية الأستاذ عبد الكريم الحاج، ومسؤول المشتريات المهندس علاء البدوي.
TOP