منتخب جامعة الناصر يحقق الفوز الثاني على التوالي في الملتقى الشتوي السادس بفوزه على الجامعة اليمنية

Thursday, 16 February 2023
بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله حسين طاهش حقق منتخب جامعة الناصر فوزه الثاني في بطولة الجامعات بالملتقى الشتوي السادس بفوز ثمين على منتخب الجامعة اليمنية بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس الموافق 16 فبراير 2023م على أرض نادي وحدة صنعاء.
وتمكن منتخب الناصر من السيطرة على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى حيث سجل الكابتن اسامة الحميري الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر من زمن الشوط الأول، ثم تمكن فريق الجامعة اليمنية من تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي هدف لهدف. ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن الكابتن اسامه الحميري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثون؛ ثم تم تسجيل الهدفين الثالث والرابع تتابعاً عن طريق الكابتن أنس الأحمدي و الكابتن عمران نعمان لتنتهي المباراة بفوز منتخب جامعة الناصر بواقع أربعة أهداف مقابل هدف للجامعة اليمنية.
حضر المباراة التي أقيمت على أرض ملعب نادي وحدة صنعاء من قبل جامعة الناصر مدير الموارد البشرية الأستاذ مرشد الاغبري-المسؤول الرياضي عن منتخب الجامعة، ورئيس القسم التقني والدعم الفني المهندس خالد العبسي، والمهندس محمد عباد-معيد قسم الهندسة المدنية.
TOP