جامعة الناصر تدشن اليوم العلمي والتعريفي بكلية طب وجراحة الفم والاسنان

Monday, 03 June 2024
دشنت جامعة الناصر، اليوم، بصنعاء، اليوم العلمي والتعريفي بكلية طب وجراحة الفم والاسنان، بحضور عدد من رؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي والإداري والطلاب .
وفي الفعالية، القى الدكتور عبد الله حسين طاهش رئيس الجامعة، كلمة، عبر من خلالها عن اعتزازه بما تقدمه كلية طب وجراحة الفم والاسنان لتأهيل طلبتها لتحقيق مخرجات متميزة ومنافسة في سوق العمل المحلي والأقليمي.
وأشار إلى أن الجامعة تولي كل اهتمامها بمختلف الكليات والحرص على تجويد العملية التعليمية، وتأهيل الطلبة وتطوير مهاراتهم بما يتناسب مع الدور المهم الملقى على عاتقهم .
وشدد على أهمية التدريب العملي والاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة في المعامل .
ونوه بالخدمة المجتمعية الهامة التي تقدمها كلية طب وجراحة الفم والأسنان للمجتمع . موضحاً بأن الجامعة تسعى إلى التميز في مجال طب الأسنان وجراحة الفم كما هي في بقية التخصصات.
من جانبه القى الدكتور حسين شجاع الدين رئيس قسم طب الأسنان بالكلية، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، مقدماً نبذة تعريفية عن اليوم العلمي الخاص بالكلية وبالايجابية التي تتمتع بها الكلية والجامعة ككل.
ثم استعرض الدكتور محمد بابقي المشرف الاكاديمي للكلية، التخصصات المختلفة لكلية طب وجراحة الفم والاسنان، ونشأتها والمراحل التي تطورت فيها الكلية ، حيث تم استعراض ريبورتاج توثيقي عن الكلية منذ تأسيسها ومحطات مختلفة من تطورها وأنشطتها المختلفة .
واختتم اليوم العلمي، بمحاضرة توعوية للدكتورة هنادي هزام، تناولت أهمية الوقاية والمحافظة على صحة الفم والاسنان .
TOP