نائب رئيس جامعة الناصر يتفقد سير العملية التعليمية بكلية العلوم الادارية والمالية

Tuesday, 13 August 2024
قام نائب رئيس جامعة الناصر الدكتور حسين البهجي ، صباح يوم السبت الموافق 5 اغسطس 2024 م، بزيارة ميدانية للقاعات الدراسية بكلية العلوم الادارية والمالية بمختلف تخصصاتهاحيث تفقد سير العملية التعليمية باقسام الكلية .
وخلال التقائه بابنائه الطلبة، أشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه مع بداية العام الجامعي الجديد، يتطلب من الجميع الجد والمثابرة وبذل الجهد في التحصيل العلمي والمعرفي والتعلم الذاتي والمستمر وتنمية المهارات ومواكبة الجديد والتقييم المستمر، مشددا على التميز والابداع .
واكد بان الكلية حريصة على اختيار الكوادر التدريسية ممن يحملون مؤهلات علمية عالية .
وأوضح بأن قيادة الجامعة عملت على تذليل الصعاب أمام الطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية مناسبة ومشجعة، بهدف إعداد الكوادر والطاقات البشرية المؤهلة والقادرة على تحمل المسئولية مستقبلاً .
وشدد على أن الجامعة جندت كافة إمكانياتها البشرية والمادية لتوفير كل ما يلزم لكي يتمكن الطالب من التحصيل العلمي وفق المعايير العلمية الصحيحة.إضافة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة على العطاء والإبتكار.
كما وجه نائب رئيس الجامعة النصح للطلبة، للاهتمام بالتحصيل العلمي والتفوق الأكاديمي خلال فترة الدراسة الجامعية كونها المرحلة الاهم في تحديد مؤهلاتهم العلمية ومستقبلهم المهني.
رافق نائب رئيس الجامعة خلال الزيارة عميد مركز التطوير وضمان الجودة الاستاذ الدكتور عمر محمد الشجاع وعميد كلية العلوم الادارية والمالية الدكتور فهد صالح الخياط .
TOP