رئيس جامعة الناصر يقوم بزيارة تفقدية للقاعات والمعامل الدراسية

الأربعاء, 25 سبتمبر 2024

اجرى رئيس جامعة الناصر الأستاذ الدكتور عبد الله حسين طاهش، صباح اليوم الاربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 م، بزيارة ميدانية للقاعات والمعامل الدراسية بالجامعة حيث تفقد سير العملية التعليمية بمختلف كليات وأقسام الجامعة.
وخلال الزيارة استمع الى ابنائه الطلبة، وناقش معهم ما يواجهونة من صعوبات او مشاكل خلال المحاضرات الدراسية وأشار الى ان المرحلة تتطلب من الجميع الجد والمثابرة وبذل الجهد في التحصيل العلمي والمعرفي والتعلم الذاتي والمستمر وتنمية المهارات ومواكبة الجديد والتقييم المستمر، مشددا على التميز والابداع .
واكد بان الجامعة لديها بنية تحتية ومعامل تطبيقية حديثة وكوادر تدريسية يحملون مؤهلات علمية عالية .
وأوضح بأن قيادة الجامعة عملت على تذليل الصعاب أمام الطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية مناسبة ومشجعة، بهدف إعداد الكوادر والطاقات البشرية المؤهلة والقادرة على تحمل المسئولية مستقبلاً .

وشدد على أن الجامعة جندت كافة إمكانياتها البشرية والمادية لتوفير أجهزة وأدوات ومواد وأبنية مجهزة تجهيزاً كاملا لكي يتمكن الطالب من التطبيق العملي وتنفيذ تجاربه وفق المعايير العلمية الصحيحة. إضافة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة على العطاء والإبتكار.
كما وجه رئيس الجامعة النصح للطلبة، للاهتمام بالتحصيل العلمي والتفوق الأكاديمي خلال فترة الدراسة الجامعية كونها المرحلة الاهم في تحديد مؤهلاتهم العلمية ومستقبلهم المهني. واكد ان الجامعة حريصة على ان ياخذ الطالب جميع المحاضرات الدراسية المقررة علية بدون استثناء كما اكد على استعداد الجامعة لتقديم اي محاضرات اضافية يرى الطلبة انهم بحاجة اليها لتنمية مهاراتهم وزيادة استيعابهم. رافق رئيس الجامعة الاستاذ فتحي العكابي رئيس قسم شؤون الطلاب

TOP